علم أمراض المسالك البولية

علم أمراض المسالك البولية

يغطي قسم المسالك البولية أمراض الكلى والأنبوب البولي (الحالب) والمثانة (المثانة) والبروستاتا والإحليل والخصية والقضيب. في عيادة المسالك البولية لدينا. إلى جانب الجهاز البولي التناسلي الذكري والجهاز البولي للإناث ، يتم أيضًا علاج أمراض المسالك البولية لدى الأطفال. يتم علاج وعلاج أمراض مثل أمراض الكلى والمسالك البولية ، وأمراض الحجر ، وسرطان المسالك البولية ، وأمراض البروستاتا ، واختلال وظيفي المثانة وسلس البول ، وسلس البول الليلي عند الأطفال ، والوظيفة الجنسية للذكور والاضطرابات التناسلية ، في قسم المسالك البولية لدينا مع موظفينا الخبراء وذوي الخبرة. . يمكن إجراء جراحات المسالك البولية بالمنظار ، والتي أصبحت شائعة مؤخرًا في المسالك البولية ، في مستشفانا. يتم الختان في ظروف غرفة العمليات ، بالطرق الأكثر ملاءمة ، بحيث يكون نفسية الطفل هي الأقل تأثراً.

فحص البروستات

سرطان البروستاتا هو نوع خبيث جدًا من السرطان يمكن أن يتقدم بدون شكاوى. لذلك ، يجب أن يخضع الرجال المصابون بسرطان البروستاتا في أسرهم لفحص البروستاتا من سن 40 والرجال الآخرين من سن 50.

يشمل فحص البروستاتا. فحص البروستاتا من قبل طبيب المسالك البولية ، اختبار الدم PSA (مستضد البروستات المحدد) ، تصوير الجهاز البولي بالموجات فوق الصوتية ، قياس تدفق الدم وفحص تدفق البول.

 

08:30 – 17:00 في أيام الأسبوع

يعمل في عطلة نهاية الأسبوع (السبت) 08:30 – 13:00.