التغذية والنظام الغذائي

التغذية والنظام الغذائي

وتشكل التغذية ، التي تعد من أهم القضايا اليوم ، أساس الصحة في كل فترة من مراحل الحياة من حيث النمو والتنمية والحفاظ على الحياة وحماية الصحة. وعندما يعتقد أن حوالي 000 300 شخص في العالم يفقدون حياتهم كل عام بسبب الأمراض المتصلة بالتغذية ، تصبح التغذية أكثر أهمية بكثير. وتحذر منظمة الصحة العالمية والمنظمات المماثلة جميع البلدان من الأمراض المتصلة بالإفراط في التغذية التي تنتشر بسرعة اليوم. ويبدأ اكتساب الوزن الصحي للجسم والمحافظة عليه من خلال التغذية الكافية والمتوازنة في مرحلة الطفولة ويستمر في مرحلة البلوغ. يجب أن يكون برنامج التغذية محددا للشخص ، تماما مثل بصمات الأصابع ، وينبغي أن تتكيف مع نمط حياة الشخص. هدفنا كما قسم التغذية والحمية في Özel Ortadoğu 19 أيار / مايو مستشفى لخلق الخاصة بك برنامج التغذية لكل الأمراض المزمنة و صحة الجسم وزيادة الوزن ، وجعلها عادة مدى الحياة.


1-بوليسينيك الحمية
مع أحدث جهاز تحليل تركيب الجسم (جانتا) في جسمك
كمية النفط ونسبته المئوية
كمية ونسبة الأنسجة العجاف
كمية الجسم من الماء
معدل الأيض الأساسي
ووفقا للعمر ونوع الجنس والطول ، فإن القيم العادية يقيسها ويقيمها أخصائي التغذية لدينا.

برنامج الحمية للحصول على الوزن الصحي للجسم والحفاظ عليه
وبعد تحليل تركيب الجسم ، يتم تعلم أسلوب حياة الشخص ، وعادات الأكل ، ويتم إنشاء برنامج تغذية خاص. هدفنا في برنامج التغذية إضعاف الشخص تدريجيا ، وزن كامل كتلة الدهون لتوفير. ومع فقدان الوزن ، من المهم إعطاء الشخص الحق في عادات الأكل وضمان تبنيه كأسلوب حياة. ولهذا السبب ، وبوصفنا وزارة التغذية والنظام الغذائي ، فإننا نعد برنامجا غذائيا محددا لعملائنا وندعو مرضانا إلى الحضور مرة واحدة في الأسبوع على الأقل.

زيادة الوزن
وهدفنا هو وضع خريطة تغذوية فريدة والحصول على كميات صحية من الدهون. إذا تم اختيار الطعام الخطأ ، زيادة الوزن يمكن أن تؤدي إلى تناول الكثير من الدهون.

اكتساب وزن الجسم الصحي في الطفولة وتعليم الأكل الصحي

واليوم ، يقارن مستوى التنمية في بلد ما بالمستويات الصحية للأطفال في ذلك البلد وبمعدلات وفيات الأطفال في البلدان. اليوم, التغذية و الحمية قسم خاص في الشرق الأوسط في 19 أيار / مايو المستشفى حيث تغذية الطفل مهم جدا ، هو هدفنا الرئيسي لضمان أن الأطفال يأتون إلى الجسم السليم الألم دون إعاقة نموها وتطورها.

برنامج تغذية للحوامل والمسالمين

واحتياجات المرأة الحامل من الطاقة والفيتامين والمعادن تختلف اختلافا كبيرا عن احتياجات البالغين الآخرين. ويعتمد نمو الطفل ونمائه الصحيين اعتمادا كليا على النظام الغذائي السليم والصحي للأم. لكن تناول الطعام الصحي لا يعني الأكل كثيرا إذا ، لإطعام أمهاتنا فترة الحمل والرضاعة يتم تدريبهن على برنامج التغذية والأكل الصحي الذي يعد لهن أجمل فترة في حياتهن فقط لحماية صحة أطفالهن بصحتهم الخاصة ونقوم بالتدريس.

2-تخطيط تغذية المرضى المقيمين وتوفير التثقيف التغذوي

تم التخطيط لحمية المرضى الداخليين تمشيا مع حاجة المريض للطاقة والمغذيات المرضية. ويقدم الغذاء المعد في بيئة صحية إلى مرضانا ، ويقدم التدريب التغذوي إلى مرضانا أثناء العلاج بالمستشفيات والإفراج.

3-إعداد برنامج غذائي للمرضى الخارجيين الذين يتقدمون إلى عيادتنا الخارجية

ويقوم طبيبهم بإحالة المرضى المتنقلين إلى عيادتنا الخارجية بسبب مرض السكري ، وفرط مصاصة الدم ، وأمراض الكبد والكلى ، وأمراض الهضم ، وما إلى ذلك. ويوفر التعليم الغذائي والتغذوي للأمراض المتصلة بالغذاء.


خدماتنا;

* السمنة,

* الأمراض الأيضية,

* بدانة الأطفال,

* التغذية في الحالات الخاصة .

Weekdays 08: 30-17: 00
عطلة نهاية الأسبوع (السبت ) 08:30 – 13: 00 runs..